فيديو : الوصل يخطف فوزاً ثميناً بهدفين في مرمى الجزيرة
jazira-vs-Al-Wasl-AGl-1-2015-16

خطف نادي الوصل فوزاً مستحقاً أمام نظيره الجزيرة، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وذلك بعدما استغل الضيوف النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد مسلم فايز في الدقيقة 23. سجل للوصل هوجو وياسر سالم، بينما سجل للجزيرة تياجو نيفيز.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من كلا الفريقين، واستطاع الوصل أن يتقدم بهدف أول من ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة ال18 للجزيرة، أودعها البرتغالي هوجو بإتقان في الدقيقة 20، على يسار الحارس علي خصيف، رغم ميل أفضلية الأداء الفني لصالح الجزيرة الذي كان أكثر هجوماً على مرمى الوصل، مقابل تراجع الضيوف في محاولة لفتح ثغرات دفاعية في الخط الخلفي لأصحاب الأرض.

وتلقى مسلم فايز لاعب الجزيرة بطاقة حمراء من الحكم حمد علي يوسف، إثر تدخله في مدافع الوصل عبد الله صالح في الدقيقة 23 ليواصل الجزيرة المباراة ب10 لاعبين، لكن لجأ لاعبوه لتناقل الكرة سريعا وأحكام السيطرة على وسط الملعب، قبل أن يدرك تياجو نيفيز التعادل لفريقه من كرة عرضية لخميس اسماعيل سددها قوية في المرمى بالدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني تقدم الوصل للضغط على دفاعات الجزيرة بهدف استغلال النقص العددي، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل عندما استطاع ياسر سالم التسجيل للوصل في الدقيقة 50 من تمريرة تلقاها داخل منطقة الجزاء أثناء خروج الحارس علي خصيف، حولها سالم من فوق حارس الجزيرة مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

وحاول الجزيرة العودة بأكثر من فرصة لكن صب الفارق العددي في صالح الضيوف لتنتهي المباراة بفوز هام للوصل في مستهل مشواره بالموسم.