الأهلي يسحق الفجيرة بثمانية أهداف لهدف في افتتاح دوري الخليج العربي
فرحة لاعبي الأهلي

(د ب أ)- أرسل الأهلي إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه، بعدما كشر عن أنيابه وسحق ضيفه الفجيرة بنتيجة 8 / 1، في مستهل مشاركته في الموسم الجديد بالدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء.
وحصل الأهلي بتلك النتيجة على أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما ظل رصيد الفجيرة بلا نقاط.
وجاءت المباراة من طرف واحد، بعدما سيطر الأهلي على مجريات الأمور تماما منذ البداية، ليفتتح لاعبه اسماعيل الحمادي مهرجان الأهداف في الدقيقة 16، قبل أن يضيف أحمد خليل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 37 .

وعاد الحمادي لهز الشباك مجددا بعدما سجل الهدف الثالث للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية بيضاء.

وواصل الأهلي فرض هيمنته على الشوط الثاني، بعدما سجل لاعبه البرازيلي إيفرتون ريبيرو الهدف الرابع في الدقيقة 48، فيما تكفل مواطنه رودريجو دوس سانتوس (ليما)، المنضم حديثا لصفوف الفريق، بتسجيل الهدفين الخامس والسادس، ليؤكد مهاجم بنفيكا البرتغالي السابق بأنه سيكون إضافة قوية للأهلي في الموسم الجديد.

وقبل النهاية بأربع دقائق، أضاف اسماعيل الحمادي الهدف السابع للأهلي، محرزا هدفه الشخصي الثالث ويصبح (هاتريك) اللقاء، قبل أن يحرز حسن معتوق هدف حفظ ماء الوجه للفجيرة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

واختتم ريبيرو مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف الثامن للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

وطمأن الأهلي، الذي حصل على المركز السابع في ترتيب المسابقة في الموسم الماضي، جماهيره بهذا الانتصار، مؤكدا عزمه القوي لاستعادة لقب الدوري الذي توج به ست مرات كان آخرها موسم 2013 /2014