مدرب الأهلي الإماراتي: مواجهة نفط طهران صعبة ولقب “الآسيوية” ليس مستحيلا
أولاريو كوزمين

(د ب أ)- قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم أن الفريق تنتظره مباراة قوية وصعبة في ربع نهائي البطولة الآسيوية أمام فريق نفط طهران يوم 26 آب/أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن “الكرة الإيرانية تطورت وأنديتها أصبحت تحتل الصدارة على مستوى القارة”.
وأضاف كوزمين للصحفيين على هامش معسكر فريقه في إيطاليا أن اللقاء سيكون صعبا للأهلي “لأنه يأتي في بداية الموسم قبل اكتمال لياقة اللاعبين، علاوة على أن المنافس يتميز بقوة واضحة”.
وتابع :”نتطلع إلى نصف نهائي البطولة القارية، وحين ندخل أي بطولة نفكر في لقبها، فريقنا لم يكن مرشحاً للوصول إلى هذه المرحلة من البطولة، والآن اصبحنا جزء من المنافسة وبالتأكيد فأن حصد لقبها لن يكون مستحيلا”.
وقال: هدفنا الرئيسي هو لقب دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) ثم كأس رئيس الإمارات، ولكننا نركز على الدوري أكثر، مع الاعتراف أن دوري الخليج العربي هذا الموسم سيكون صعباً وشاقا، خاصة أن لاعبي الأهلي يعدون الداعم الرئيسي للمنتخب الأول الذي تنتظره ارتباطات عديدة”.
وكشف كوزمين عن الأسباب التي دعته للموافقة على تجديد عقده مع الأهلي قائلا:” تلقيت عروضا عديدة في الصيف من أندية كثيرة، وعندما تحدث معي مسئولو الأهلي عن التجديد كانت الأولوية للفريق الإماراتي، من واقع أني أعيش أجواء مريحة معه، وشعرت بان اللاعبين قادرين على العطاء اكثر واكثر، ويعملون بجد من أجل تطوير انفسهم، والموسم الجديد سيكون موسم الحصاد بالنسبة لهم”.