كوزمين: الأهلي يستعد بنسبة 100% لمواجهة العين
الروماني أولاريو كوزمين - مدرب الأهلي الإماراتي

(د ب أ)- قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم أن فريقه يستعد بنسبة 100% لمواجهة نظيره العين بعد غد الخميس، ضمن الجولة الـ23 من الدوري المحلي.

وأضاف للصحفيين مساء اليوم الثلاثاء :”وصلنا الى المرحلة التي يجب ان نواجه فيها الفريق الذي يتنافس معنا على لقب البطولة، وهو الفريق الذي سار معنا خطوة بخطوة حتى هذه المرحلة، بالتأكيد الجميع يعلم ان العين فريق اكثر من جيد يضم لاعبين مميزين ومدرب ممتاز، واتمنى ان يلتزم الجميع بتقديم مباراة كبيرة وممتعة، بالنسبة لنا نحاول ان نصحح بعض الامور التي ظهرت في مباراة الجزيرة ونتمنى ان نكون في جاهزية 100%”.

وتابع :”لا اطلب من لاعبينا اللعب للتعادل، بالتاكيد نحن دائما نلعب للفوز”.

وحول مستوى فريق العين، قال كوزمين :”العين في مباراته الأخيرة لم يكن سيئا ولكن النصر كان أكثر من جيد، ومباريات العين امام الأهلي تكون مختلفة، دائما يكون فيها الحماس والجدية، لا يجب ان نحكم على العين بآخر مستوياته”.

وواصل :”حتى اذا حققنا الفوز فالامر بالتتويج لم يحسم رسميا، لانه تنتظرنا مباريات هامة، يجب ان نحافظ على تركيزنا للمباريات القادمة، نعم الفوز امر جيد ويمنحنا دافعية اكبر، وهو الأمر الذي نعمل من أجله”.

وعن التحكيم، قال كوزمين :”على الحكم ان يترك المباراة مفتوحة والا نشاهد حالات تمثيل وتوقفات كثيرة في المباراة واكيد كما يريد الجميع ان تحدد النتيجة من خلال الملعب”.