زلاتكو: نواجه الاهلي بشعار “لابديل عن الفوز”
زلاتكو - العين

(د ب أ)- قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم إن مواجهة فريقه للأهلي بعد غد الخميس في الجولة 23 من الدوري، “هي مباراة الموسم”.

وأضاف للصحفيين مساء اليوم الثلاثاء :”سندخل المباراة بشعار (لابديل عن الفوز) وينبغي علينا التحلي بالهدوء والصبر والعمل على تقديم واحدة من أفضل مبارياتنا في الموسم الحالي، حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا”.

وتابع :”إذا قارنا وضعنا في الموسم الحالي الذي حصدنا فيه اللقب بالموسم الماضي، سنجد أن رصيدنا من النقاط أكثر حاليا ولكننا في المركز الثاني على خريطة جدول الترتيب، لذلك منطق العدالة في كرة القدم يقضي بأن الفائز بنتيجة المباراة سيكون جديراً باللقب”.

وزاد :”ندرك جيداً إمكانيات الفريق المنافس، الذي قدم أداء قويا في الموسم الحالي، غير أن ثقتي كبيرة جدا في لاعبي فريقي على تحقيق طموحاتهم وإسعاد الجماهير، واتمنى أن نقدم المستوى الذي يليق بسمعة الكرة الإماراتية من خلال مواجهة “القمة” المرتقبة وأن يعيش كل من يتابع المباراة أجواء متعة وإثارة كرة القدم، والمتمثلة في الحضور الجماهيري والتنظيم والأداء التحكيمي المتميز”.

وقال :”المباراة القادمة ستحدد ملامح الفريق البطل، وإذا حصدنا النقاط الثلاث سنعزز من حظوظنا كثيرا في المحافظة على اللقب، ومن خلال خبرتي في الموسم الحالي لا يجب أن نتوقع مساعدة من أي فريق أو شخص آخر، وكل الفرق تحرص على إظهار أفضل ما لديها أمام العين وتعتبر مواجهتنا نهائي بطولة”.