الوصل يتعادل مع الإمارات في وداعية زعبيل وفوز الأهلي والوحدة والشارقة
شعار دوري الخليج العربي

(د ب أ)- ابتعد الأهلي بصدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم إثر تغلبه على دبا الفجيرة 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة العشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز الوحدة على الشعب 4 / 1 والشارقة على الفجيرة 3 / 1 وتعادل الإمارات مع الوصل 1 / .1

ورفع الاهلي رصيده إلى 50 نقطة في صدارة المجموعة بفارق أربع نقاط عن العين صاحب المركز الثاني والذي يمكنه أن يقلص الفارق إلى نقطة واحدة إذا تغلب على الجزيرة بعد غد الأحد.

في المقابل تجمد رصيد دبا الفجيرة عند 22 نقطة في المركز العاشر بفارق ثلاث نقاط امام الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وسجل هدفي الأهلي جوسيل فيريرا دا سيلفا وكيانج يون كوان في الدقيقتين 47 و.77

وفي المباراة الثانية، حول فريق الوحدة خسارته بهدف أمام ضيفه الشعب الى فوز 4 / .1

وتقدم الشعب بهدف سجله عبد الله عيسى في الدقيقة 47 وتعادل الوحدة عن طريق محمد العكبري في الدقيقة 60 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 78 قبل أن يضيف سيباستيان تاجليابوي هدفين متتاليين في الدقيقتين 85 و.88

ورفع الوحدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الشعب عند ست نقاط في المركز الرابع عشر الأخير ليقترب بقوة من الهبوط من دوري المحترفين.

وانتزع الوصل تعادلا صعبا من الإمارات 1 / .1

وتقدم رودرجيو بيمباو للإمارات بهدف في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل الوصل عن طريق فابيو دي ليما في الدقيقة .74

وشهدت الدقيقة 89 حصول حسن أمين لاعب الوصل على البطاقة الحمراء.

ورفع الوصل رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث كما رفع الإمارات رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما فاز الشارقة على الفجيرة 3 / .1

وتقدم الشارقة بهدف سجله عبد الله أحمد في الدقيقة 45 من الشوط الأول وتعادل الفجيرة في الدقيقة 64 عن طريق حسن معتوق وأضاف فاندرلي سانتوس الهدف الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع الشارقة رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع كما تجمد رصيد الفجيرة عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.