كوزمين يشبه قضية خميس إسماعيل بـ “رخصة” القيادة
98236749857623455

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإمارتي تعقيبا على قضية اللاعب خميس إسماعيل، أن إصدار البطاقة لأي لاعب تعني السماح له بالمشاركة مع ناديه، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام فريق دبا ضمن منافسات دوري الخليج العربي.

وقال كوزمين: “كيف سنقوم باشراك لاعب في المباراة ونحن نعلم عدم أحقيته في ذلك؟، في كل أنحاء العالم عندما يصدر للاعب البطاقة، فمن حقه المشاركة مع ناديه الجديد، وعلى سبيل المثال .. كيف تمنحني رخصة قيادة إذا لم أكن قادرا على القيادة وأكملت أوراقي”.

وأضاف الروماني: “إشراك اللاعب خميس إسماعيل في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة فقط كان للترحيب به، والمباراة كانت حسمت في هذا التوقيت، في أسوأ الأحوال نسمي هذا خطأ إداري، ويمكن توقيع عقوبة بالغرامة، ولكن خصم النقاط هذا أمر غريب، فلماذا نقوم بهضم حقوق اللاعبين الذين قدموا تضحيات كثيرة”.

وحول التأثيرات النفسية التي من الممكن أن تطال لاعبي الفريق جراء هذه القرارات، أكد كوزمين خلال المؤتمر: “أتمني أن لا يتأثر اللاعبين بهذا النوع من القرارات، فاللاعبين قاموا بالكثير من التضحيات الكبيرة في هذه البطولة ليتمكنوا من الوصول إلى المباراة النهائية، والآن بعد كل هذا يمكن أن يكون ليس لدينا الحق في لعب النهائي.. حقيقة هذا شيء محزن”.

مقالات ذات صلة