الشباب يشكر حمدان بن محمد على دعم ميزانية النادي
708900817527 copy

(الاتحاد) رفع مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة سامي القمزي، أسمى عبارات الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه اللامحدود لنادي الشباب، وتوجيه سموه بصرف دعم إضافي للنادي من أجل العمل في ظروف إيجابية، وتحقيق الأهداف المرجوة.

واعتبر المجلس أن هذه المكرمة السخية سيكون لها دور كبير في مواصلة نادي الشباب القيام بدوره الرياضي على أكمل وجه، ليكون منارة رياضية مشعة على المستوى المحلي والخارجي، وبيئة رياضية مناسبة تفتح أبوابها أمام أبناء الدولة لممارسة رياضاتهم وتطوير مهاراتهم.

كما تقدم مجلس إدارة نادي الشباب أيضاً، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مكرمة سموه الغالية، بالتوجيه ببناء ملعب جديد لنادي الشباب، حيث اعتبر رئيس وأعضاء المجلس أن القرار كان له الأثر البالغ في إدخال أجواء إيجابية داخل النادي، ولقي تأثيراً طيباً في نفوس أسرة نادي الشباب، وهو أمر ليس بغريب على شيوخنا الكرام الحريصين دائماً على دعم ومساندة الأندية وإضافة المزيد من المنشآت والمكاسب بالقطاع الرياضي.

وأبدى المجلس ثقته في أن الملعب الجديد سيكون تحفة معمارية مميزة، ومكسباً رياضياً كبيراً للرياضة والرياضيين لاستضافة الأحداث المهمة محلياً وخارجياً، بما يواكب المكانة المرموقة التي تحظى بها إمارة دبي، ودولة الإمارات بصفة عامة.