براجا: واثقون في الفوز على الأهلي والعودة من ملعبه بالنقاط الثلاث
CU6Fo0fWsAAUduR copy

(د ب أ)- قال أبيل براجا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي إن فريقه “متحمس بشكل كبير لمواجهة الأهلي” ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز بعد غد الاثنين.

وأضاف للصحفيين :”لاعبو الجزيرة يتطلعون لإظهار شخصية الفريق في مثل هذه المباريات الكبيرة والجماهيرية”.

وتابع :”الأهلي وصيف بطل آسيا، وفاز بجميع مبارياته في الدوري حتى الآن، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في ملعب هذا المنافس القوي”.

وأكمل :”الأهلي يمر بواحدة من أفضل الفترات التي يمكن أن يمر بها أي فريق كرة قدم في العالم، ومدربه يمتلك مجموعة من اللاعبين الأقوياء على المستوى الفردي والمميزين على الصعيد الجماعي، ويتمتعون بانسجام كبير وأظهروا في المباراة الماضية امام الشباب أنهم لا يتأثرون بالغيابات ويمتلكون عناصر قادرة على حسم النتائج بمجهودات فردية”.

وأضاف :”أتوقع أن تكون مواجهة الأهلي في ملعبه صعبة بالتأكيد، لكننا في المقابل مؤمنون بأنفسنا وواثقون من قدرتنا على مواجهتهم بقوة وليس لدينا أي شك في إمكانية تحقيق الفوز عليهم والخروج من معقلهم بالنقاط الكاملة”.

وتابع “أنا سعيد لأن تشكيلة الفريق خالية من أي غيابات في الوقت الحالي، وأعتقد أننا عملنا بشكل كبير في الأيام الماضية وبلغنا مرحلة متقدمة من الجاهزية والبدنية استعدادا للمباراة”.

وشدد المدرب على أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي، وقال :”أعلم أن الجزيرة ما زال يحتاج للمزيد من الوقت ليكتسب شخصية الفريق القادر على المنافسة على الألقاب، كما ان النتائج السابقة لم تكن مرضية بالنسبة لي وللاعبين وللإدارة والمشجعين، لكن كل هذا لن يعني بأي حال من الأحوال بأننا سنذهب إلى دبي وسنواجه الأهلي بأساليب دفاعية بحتة خوفا من الخسارة”.