الإمارات يواصل الصحوة ويتخطى الوصل برباعية
WASL_57864765

(د ب أ)- واصل الإمارات صحوته في بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة إثر فوزه 4 / 2 على ضيفه الوصل في المرحلة السابعة من البطولة اليوم الخميس.

واستغل الإمارات مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له، ليتقدم بهدف مبكر عن طريق لاعبه البرازيلي رينان جارسيا في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الاسترالي بريت هولمان الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة .27

وتضاعفت معاناة الوصل في المباراة بعدما تلقى لاعبه هزاع سالم البطاقة الحمراء في الدقيقة 36 لحصوله على الإنذار الثاني، قبل أن يضيف جارسيا الهدف الثالث للإمارات في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

واضطر الوصل للعب بتسعة لاعبين عقب طرد لاعبه سالم عبدالله عمر في الدقيقة 49، قبل أن يحرز لاعبه البرازيلي إدجار برونو سيلفا الهدف الأول للضيوف في الدقيقة .57

وعاد سيلفا لهز الشباك مجددا بعدما سجل الهدف الثاني للوصل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، قبل أن يقضي محمد مال الله على آمال الوصل تماما في التعادل، بعدما أضاف الهدف الرابع للإمارات في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وارتفع رصيد الإمارات بهذا الفوز إلى عشر نقاط، ليرتقي إلى المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد الوصل عند تسع نقاط في المركز السادس مؤقتا.

مقالات ذات صلة