فالديفيا: هدفي هو المنافسة على الألقاب مع الوحدة
CNHrU9pVEAA4t5J copy

قدمت شركة الوحدة لكرة القدم الدولي التشيلي جورج لويس فالديفيا للإعلام ، والذي تعاقد معه النادي لمدة سنتين مقابل 2,5 مليون يورو للسنة الواحدة ، ومقدم عقد بلغ مليون يورو ،وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر النادي بأبوظبي ، بحضور سعادة/ د.جمال الحوسني عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للشركة ، والكابتن عبد الباسط محمد مدير الفريق الأول ، وتم تسليم اللاعب القميص رقم 9 الخاص به .

ورحب سعادة/ د.جمال الحوسني في البداية برجال الإعلام والحضور ، وتمنى أن يشكل اللاعب الإضافة للفريق هذا الموسم .

وقال يعتبر فالديفيا الذي يبلغ من العمر 31 عاماً إضافة قوية للكتيبة العنابية لما يمتلكه من خبرة في المستطيل الأخضر ، ويمتاز بالمهارة العالية فهو يلقب بالساحر ، ويلعب في خط الوسط كصانع ألعاب ، ومثل العديد من الأندية أبرزها فريق كولو كولو التشيلي عام 2006 ، من ثم إنتقل إلى فريق بالميراس البرازيلي عام 2008 ، وبعدها بعام خاض تجربة إحترافية في الدوري الإماراتي مع فريق العين ، ثم عاد إلى ناديه السابق بالميراس البرازيلي ، كما حقق فالديفيا مؤخراً لقب كوبا أميركا مع منتخب تشيلي .

وإستطرد قائلاً سوف ينضم اللاعب لتدريبات الفريق إبتداءاً من اليوم ، ونحن من جانبنا نتمنى للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته ، وأن يتأقلم مع زملاءه اللاعبين بأسرع وقت لكي يشكل الإضافة القوية للفريق .

وأوضح بأن الإداراة لها رؤيتها الخاصة والتي تعبر عن أهداف للفريق  ، وتترك الحرية لكل لاعب للتعبير عن رأيه ، ونتمنى أن يحقق الفريق الأهداف الموضوعة له في المستقبل والوصول لمنصات التتويج .

وصرح فالديفيا أن إستقبال الجمهور له كان جيد ، وأكثر مما توقع ، وفي آخر ثلاث أسابيع تلقى رسائل من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي تتعلق بصحة إلتحاقه بالوحدة ، وكان يطمئنهم بأنه قادم يوم 19 أو 20 من الشهر الجاري ، وشكر الجمهور على الإستقبال الرائع لحظة وصوله للمطار والفندق، وتمنى أن يكون عند حسن ظنهم .

وعند سؤاله عن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يظهر فيه يتحدث باللغة العربية ، أجاب ( عند وصولي للمطار طلب مني أحد الأشخاص التحدث بالعربية ، وكان الكلام يخص نادي العين ، ولم أكن أعلم معناه لأنه باللغة العربية , ولكن أنا أكن لفريق العين وجمهوره كل الإحترام والتقدير ، واقدم لهم الإعتذار على ذلك ) .

وأكد أن هدفه هذا الموسم هو المنافسة على جميع البطولات ، ولدينا مدرب ذو خبرة كبيرة ولاعبين على أعلى مستوى يملكون نفس الطموح ، وأعد الجميع بتقديم كل ما بوسعي لتحقيق ذلك ، والفرق لدي بين التجربة الحالية والسابقة في الإمارات ، أنني كنت ألعب الكلاسيكو ضد الوحدة ، والأن إنعكس الأمر .

 وتابع قائلاً لم أتردد لحظة لقبول عرض الوحدة ، فهو فريق كبير ، وأعرف أبوظبي جيداً ، وسعيد بتواجدي فيها مع أسرتي ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مجلس إدارة شركة الوحدة ورئيسها سعادة أحمد الرميثي .

وأضاف أنه لم يتغير شئ بعد بالفوز بكوبا أميركا مع منتخب بلاده وقال مازحاً ( زوجتي وأولادي ظلوا كما هم ) ، وبالعكس فإن تحقيق البطولة أعطاني الدافع الكبير لتحقيق بطولات أخرى مع الوحدة ،  فالفريق يملك لاعبين كبار أمثال إسماعيل مطر وغيره .

وعن الضغوط التي تقع عليه ، قال بالعكس في بطولة كوبا أميركا الأخيرة كان هناك ضغوط كبيرة على منتخبه لتحقيق البطولة بإعتباره البلد المستضيف ، وأنا الآن مع الوحدة متحرر من أية ضغوط ، وطموحنا ليس فقط الوصول إلى دوري أبطال آسيا بل المنافسة بقوة على جميع البطولات .

وفي نهاية المؤتمر قدم سعادة/ د.جمال الحوسني القميص رقم 9 لفالديفيا .