إشادة بمبادرة حاكم الشارقة بتقديم 1.5 مليون درهم لنادي الشعب
CMv4SlPVEAEYcNo copy

وام / ثمن أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتقديم مليون ونصف المليون درهم مكافأة للاعبي نادي الشعب لكرة القدم والجهازين الفني والإداري لنجاح الفريق بحسم الصعود إلى دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الفردان إن المبادرة تؤكد حرص سموه على دعم وتشجيع كل من يبذل الجهد والعطاء الصادق وبما يحقق الارتقاء بالمستويات الفنية للاعبين وتحفيزهم لتحقيق الانتصارات وسيكون هذا الدعم دافعا لفريق الشعب لتقديم المستويات الجيدة خلال مشاركته هذا الموسم في دوري المحترفين وبما يضمن بقائه بين بقية المتنافسين .. مشيرا إلى أن المبادرة جاءت في التوقيت المناسب مع انطلاقة دوري المحترفين.

وأكد أن المسئولين في نادي الشعب لكرة القدم سيواصلون العمل الجاد والدؤوب مع فريق كرة القدم وأجهزته الإدارية والفنية لتقديم ما يؤكد أحقيتهم بهذا الدعم وليكونوا عند مستوى المسئولية وحسن الظن.

وأشار إلى حرص صاحب السمو حاكم الشارقة البالغ ورعايته المستمرة لأبناءه الرياضيين والشباب الرياضي ويؤكدها دائما وفي كل مناسبة بتوفير كل سبل الدعم المادي والمعنوي للأندية كي تقوم بدورها على الوجه الأكمل.

وتوجه الفردان بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنيفذي على دعمه ومتابعته للشأن الرياضي والرياضيين.