الرباعة فاليري ادامز تغيب عن بكين 2015 للاصابة
result

(د ب أ)- أعلنت الرباعة النيوزيلاندية فاليري ادامز بطلة العالم مرتين في منافسات رمي “الجلة” أنها لن تتمكن من الدفاع عن لقبها خلال بطولة العالم المقبلة في بكين بسبب ابتعادها عن مستواها الفني المعهود.
وخضعت ادامز30/ عاما/ في أيلول/سبتمبر الماضي لعملية جراحية في مرفق الذراع والكتف، حيث أنها لم تتمكن منذ ذلك التاريخ من العودة لقمة مستواها الفني.

وقالت الرباعة النيوزيلاندية اليوم الخميس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “هذا ليس سهلا ولكنني واقعية وأعلم أنني لست جاهزة بعد وأنه أمامى الكثير من العمل لأقوم به .. هذا تحدي يواجهني منذ أن أجريت العملية .. التعافي استغرق وقتا أطول مما ينبغي”.

وأشارت ادامز إلى أنها تحتاج أيضا لتقوية ركبتها اليمنى ولذلك ستستغل فترة التوقف للوصول إلى المستوى البدني والفني الأفضل قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو .2016
وأضافت: “العودة كانت شاقة ولكنني فخورة بأنني حاولت هذا الموسم وهذا يمنحني دافعا أكبر من أجل الأولمبياد التي تعتبر دائما أهم أولوياتي”.

وقطعت بطلة العالم أربع مرات، الشهر الماضي، سلسلة من الانتصارات وصلت إلى 56 فوزا متتاليا خلال خمس سنوات خلوا تماما من أي هزيمة بعد أن تفوقت عليها الألمانية كريستينا شوانيتز في الدوري الماسي بباريس.