انطلاق مهرجان كأس محمد بن راشد للقدرة في ايطاليا
18726354871652344

/ وام / ينطلق الأحد مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة الذي سيكون الحدث الأبرز في الجولة الأولى من “سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة ” في عامه الثاني والمقام في منطقة تسكاني بإيطاليا وذلك في افتتاح سلسلة جديدة من سباقات القدرة .

ومن المقرر ان تعقد الجولة الثانية من مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة بتاريخ 30 يوليو الجاري فيما تقام الجولة الثالثة يومي 27 و 28 أغسطس المقبل والجولة الرابعة 10 و 11 سبتمبر 2016 .

وتتألف كل جولة من جولات السلسلة من عدد من سباقات القدرة المعتمدة من الاتحاد الدولي للفروسية علاوة على بطولة ايطاليا المفتوحة للقدرة وكأس السيدات والبطولة الايطالية للفرسان تحت 14 عاما.

ويشارك الفرسان في يوم السباق في العديد من سباقات البطولة الايطالية المفتوحة تتمثل في سباق دولي من فئة 3 نجوم لمسافة 160 كم وسباق دولي من فئة النجمتين لمسافة 120 كم وسباق دولي من فئة النجمتين “CEIY J ” لمسافة 120 كم وسباق دولي من فئة نجمة واحدة لمسافة 92 كم حيث يقام المهرجان في منطقة سان روسور ريجينال بارك ذات المناظر الخلابة لاستقطاب نخبة من ألمع فرسان القدرة في العالم.

وقال محمد عيسى العظب مدير عام نادي دبي للفروسي ان هذا المهرجان ومن خلال توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله سوف يسهم في تعزيز ودعم رياضة سباقات القدرة على المستوى العالمي ..مشيرا الى ان سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة يعتبر مسرحا تنافسيا يجمع بين افضل فرسان وخيول القدرة.

وأكد أن تنظيم مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة لأول مرة ضمن “سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة 2106” يجسد التزام ميدان لتطوير وازدهار سباقات القدرة محليا ودوليا.