الفيكتوري تيم يشارك في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة
بطولة العالم لزوارق الفورمولا وان

/ وام /يبدأ فريق مؤسسة الفيكتوري تيم للزوارق السريعة -فورمولا1- غدا مشاركته في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة الجولة الثانية من بطولة العالم 2016 والتي تستمر حتى يوم الأحد القادم بمشاركة 20 متسابقا.

ويشارك سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في منافسات جائزة فرنسا 2016 عبر الزورقين فيكتوري 3 بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي والذي يشارك للمرة الخامسة في البطولة العالمية بعد ظهوره في البرتغال والشارقة وابوظبي عام 2015 ودبي 2016 وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأمريكي شون تورنتي صاحب المركز الثالث في الترتيب العام الموسم الماضي والمركز الثالث في الترتيب العام بعد الجولة الأولى والتي جرت في مياه دبي شهر مارس الماضي.

وتقام غدا التجارب الرسمية للمشاركة في المنافسات يومي السبت “تصفيات سباق أفضل زمن” والأحد “السباق الرئيسي” حيث سيقف الجهازان الإداري والفني المشرف على مشاركة زورقي مؤسسة الفيكتوري تيم اليوم على الجاهزية التامة للمحركات إلى جانب اختيار المراوح التي تناسب طبيعة مياه بحيرة “ليمان -جنيفا”.

واكتملت التجهيزات في مدينة ايفيان لإقامة الحدث الكبير والذي يقام في فرنسا للمرة العشرين في تاريخ البطولة لتأخذ الجولة مناسبة خاصة لدى اللجنة المنظمة فضلا عن أن مشاركة الفيكتوري ستكمل عاما بعد الظهور الأول للفريق والذي ارتبط بهذه المدينة الرائعة في العام الماضي عندما تم إعلان مشاركة الفريق عبر زورق فيكتوري 77 بقيادة الأمريكي شون تورنتي والذي حل في المركز الرابع مع نهاية السباق المثير وقتها.

والتحق بوفد مؤسسة الفيكتوري تيم في ايفيان أخيرا محمد مبارك المطيوعي عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم لمتابعة المشاركة مع الوفد الذي سافر إلى المدينة الفرنسية وضم بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة والمشرف العام على الفريق والمتسابقين نادر بن هندي وشون تورنتي إلى جانب الجهازين الإداري والفني.

وأعرب محمد مبارك المطيوعي عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم عن تمنياته لسفراء مؤسسة الفيكتوري تيم بالتوفيق وتحقيق أفضل النتائج في المنافسات الصعبة في اقوي بطولات الزوارق السريعة وأكثرها إثارة في وجود 20 متسابقا يسعون جميعا إلى معانقة المركز الأول في مدينة ايفيان والتي كانت أول محطة تشهد ظهور الزورق الأزرق في هذه البطولة العالمية لتكون الانطلاقة العالمية للفريق بحثا عن التميز والفوز والتتويج.

وأضاف ان مؤسسة الفيكتوري تيم تمضي في مشاركتها هذه من اجل تحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات العالمية في مختلف البطولات والأحداث الدولية والعالمية سعيا وراء تحقيق الصدارة والمركز الأول والوصول إلى منصات التتويج ومن اجل ذلك قام الجهازان الفني والإداري بمجهودات مضاعفة خلال الفترة الماضية من اجل الوصول إلى أفضل جاهزية والوصول إلى أفضل أداء.

وأكد المطيوعي أن الجهود المبذولة من قبل مؤسسة الفيكتوري تيم كانت كبيرة لكن يبقي الجانب الأكبر والمهم من قبل المتسابقين في زورقي المؤسسة فيكتوري 3 بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي وفيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأمريكي شون تورنتي واللذين نعول عليهما كثيرا في تحقيق نتائج متميزة في هذه المشاركة وتأكيد الحضور القوي للمؤسسة منذ العام الماضي.