سعيد بن صقر القاسمي يتوج أبطال سباق الشواحيف السريعة في جولة خورفكان
سباق الشواحيف

توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وعبدالله الصم النقبي رئيس مجلس بلدية خورفكان أمس أبطال سباق الشواحيف السريعة لجولة خورفكان الذي شارك فيه 25 متسابقا على المستويين المحلي والإقليمي.

وفاز بالمركز الأول قارب ” التبر12″ بقيادة راشد سهيل الطاير وجاء بالمركز الثاني قارب “التبر1” بقيادة خلفان سهيل المهيري فيما حلَ بالمركز الثالث قارب “الحاج مارين” بقيادة محمد علي الشامسي بعد منافسة استمرت 45 دقيقة مدة السباق .

وهنأ سعادة علي سالم المدفع الفائزين للحصول على المراكز الأولى وسط منافسة قوية بين جميع المتسابقين .. مشيرا الى أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وبالتعاون مع نادي أبو ظبي للرياضات البحرية حرصا على أن تظهر صورة جولة خورفكان لسباق الشواحيف بشكل متكامل من الناحية التنظيمية والفنية واللوجستية .

من جانبه أشاد سالم الرميثي مساعد مدير نادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية بالتطور الكبير والملموس الذي يواكب إقامة وتنظيم سباقات الشواحيف السريعة في الدولة .. مؤكدا أن التنظيم الجيد والإستعداد لهذا السباق والإيجابية في المنافسة عوامل أضفت لمسة خاصة لسباق الشواحيف السريعة جولة خورفكان 2016 .