حمدان بن محمد يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية
0918273694167234444

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي القرار رقم 1 لسنة 2016 بشأن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

ونص القرار على إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي وتسمية سعيد محمد حارب رئيسا لمجلس الإدارة ، وكذلك تسمية أحمد سعيد عبيد بن مسحار نائبا لرئيس مجلس الإدارة ، فيما يضم مجلس الإدارة 6 أعضاء هم : عارف سيف الزفين، عيسى خلفان بن خرباش، محمد عبد الله حارب، خالد بن دسمال، علي بن هندي، جمال عبدالله الشعفار.

ويأتي إصدار القرار وفقا للنظام الأساسي لمجلس دبي الرياضي واللائحة التنفيذية للأندية، كما تم تحديد مدة عمل مجلس الإدارة بأربع سنوات اعتبارا من تاريخ صدور القرار، كما نص القرار على الغاء أي قرار سابق صادر بهذا الشأن، والتأكيد على جميع جهات الاختصاص العمل بمضمونه.

ويأتي القرار لتطوير العمل في هذا النادي الرائد الذي تأسس سنة 1988 ويعد من أبرز أندية الرياضات البحرية في العالم، والذي يقوم بإدارة وتنظيم منافسات الرياضات البحرية على مستوى دبي والدولة وعلى المستوى العالمي أيضاً.

وبناء على هذا القرار سوف يعقد مجلس الإدارة أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله يوم الثلاثاء يحضره سمو الشيخ منصور بن محمد رئيس النادي لمناقشة العديد من الأمور والخطة العامة للمرحلة القادمة.