استمرار التحضيرات لمهرجان ليوا الدولي – تل مرعب
مهرجان ليوا 2016

(وام) يواصل نادي الغربية الرياضي تحضيراته لاستضافة مهرجان ليوا الدولي – تل مرعب 2016 الذي ينطلق 31 من شهر ديسمبر الجاري ويستمر حتى الثامن من يناير المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقد بدأ الموقع الالكتروني للنادي استقبال طلبات التسجيل والمشاركة في فئات المهرجان حيث وصل عدد المسجلين حاليا في جميع الفئات والمنافسات إلى أكثر من 800 مشارك ومتسابق.

وقال عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي إن مهرجان هذ العام يحظى بإقبال كبير في المنافسات كافة .. مشيرة إلى التسهيلات التي وفرها موقع النادي للتسجيل في فئات البطولة.. متوقعا زيادة في أعداد المشاركين خاصة مع الفئات الجديدة التي تم استحداثها هذا الموسم إضافة للفئات السابقة .

وعن آلية التسجيل .. أضاف أن النادي راعى أن يكون هناك انسيابية وسلاسة خلال التسجيل ووضوح المتصفح الالكتروني الخاص بالمهرجان وذلك للتشجيع على التسجيل في المنافسات المختلفة للمهرجان.

وأشار إلى ” معرض السيارات المعدلة ” الذي ينطلق للمرة الأولى مع فعاليات المهرجان ويستمر طيله أيامه.. لافتا إلى أن عدد المسجلين في هذه الفئة قد وصل حاليا إلى أكثر من 40 طلبا.

وقال القبيسي إن المعرض في هذا الموسم سيشهد حدثا استثنائيا بحضور ووجود مختلف أنواع السيارات المعدلة والقوية واجتماعها تحت سقف واحد وستكون فرصة من أجل أصحاب هذه السيارات لعرض ما لديهم من كنوز في هذا المجال ومن سيارات قد لا تتواجد في مكان آخر في العالم.

وأوضح أن الهدف من المعرض هو تعريف السياح بالعشق الذي يحمله أبناء الإمارات لاقتناء السيارات المعدلة والمحافظة عليها وهو ما سيكون من العناصر الجاذبة وبكل تأكيد للقدوم إلى المهرجان بالنسبة لفئات عديدة من المجتمع.

ووصلت مرحلة إعداد منطقة المهرجان إلى مراحلها الأخيرة مع إعداد المناطق المفتوحة للتخييم إضافة إلى مخيمات زوار المهرجان وإعداد الحلبات المختلفة من أجل المنافسات التي سيتضمنها المهرجان ومناطق السباق للفئات الأخرى غير السيارات.

ووضع النادي أيضا الإعدادات الأخيرة لمنطقة المطاعم ومعرض العلامات التجارية التي ستشارك في المهرجان.