4 مواجهات من العيار الثقيل اليوم في بطولة دبي للبادل تنس
Satellite-3333333

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق اليوم الأحد أولى مباريات بطولة دبي الدولية للعبة “البادل تنس” والتي تقام على مجمع ملاعب ند الشبا الرياضي.

وتلقى البطولة إهتماما بالغا من اللجنة المنظمة والقائمين على اللعبة في دولة الإمارات نظرا لما تمتلكه البطولة من أهمية كبيرة من المشاركين، حيث تعتبر البطولة هي المؤهلة للجولة الختامية التي تقام في العاصمة الأسبانية أخر هذا العام.

تقام اليوم أربع مباريات تنطلق في الساعة 5:30 مساء، ويلتقي في المباراة الثانية الثنائي جوميز المصنف 31 عالميا وبابلو سانتوس المصنف 41 عالميا أمام الأرجنتيني جابريل المصنف 9 عالميا وتوليدو 15 عالميا.

ويلتقي في المباراة الثالثة التي تقام في تمام الساعة 7:00 مساء الأرجنيني جوتيريز والأسباني مينديز أمام الثنائي جوميز وكريستيان جوتيريز.

أما المباراة الرابعة والأخيرة والتي تقام الساعة 8:30ستجمع الالأسباني أندريس ويوري كوين أمام دييجو راموس وأدريان، حيث تستكمل باقي المباريات غدا الإثنين.

يمكنكم متابعة المباريات عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى والأستوديو التحليلي بداية من الساعة 3:30 بتغطية خاصة ومميزة من مجمع ند الشبا الرياضي طوال أيام البطولة.