سباحة الإمارات تتوج بطلة للخليج بـ 22 ميدالية منها 13 ذهبية
SWIM_88876

وام / توجت الإمارات بطلة لسباحة دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة في الدمام برصيد 22 ميدالية – 13 ذهبية و4 فضيات و5 برونزيات – بعدما أضافت 7 ميداليات منها 4 ذهبيات علاوة على فضية وبرونزيتين في منافسات اليوم الثالث الختامي التي جرت في مسبح رعاية الشباب بمدينة الدمام.

كما حقق الكاراتيه فضية القتال جماعي – الكوميته -.

ويخوض منتخبنا للفروسية اولى مواجهات قفز الحواجز غدا فيما يلعب البولينج المرحلة الثانية للفرق ويواصل منتخب الطاولة مواجهات الفردي.. فيما يواجه منتخب السلة نظيره البحريني في تمام السابعة بصالة رعاية الشباب ويستهل منتخبنا الوطني لألعاب القوى تحديات الدورة في الرابعة عصرا بسباقات ساخنة لحصد الذهب.

وسيطرت السباحة الإماراتية على مجريات البطولة بتفوقها اللافت على كل من عمان الثانية على جدول ترتيب السباحة برصيد 8 ميداليات بواقع 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين والسعودية الثالثة ب 19 ميدالية بذهبيتين و9 فضيات و8 برونزيات والبحرين التي حلت في المركز الرابع بـ 7 ميداليات ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات وقطر الخامسة برصيد 4 ميداليات بفضيتين وبرونزيتين.

وبهذه الإنجازات ارتفع رصيد الإمارات بعد منافسات اليوم السادس للدورة إلى 60 ميدالية ملونة في المركز الثاني للترتيب العام بواقع 25 ذهبية و17 فضية و18 برونزية بعد السعودية متصدرة الترتيب برصيد 60 ميدالية أيضا بواقع 34 ذهبية و15 فضية و11 برونزية.

تفوقت الإمارات على كل من عمان الثالثة بـ 23 ميدالية بواقع 4 ذهبيات و10 فضيات و9 برونزيات والبحرين الرابعة بـ 26 ميدالية بواقع ذهبيتين و15 فضية و9 برونزيات وقطر الخامسة بـ 36 ميدالية بواقع ذهبية واحدة و9 فضيات و26 برونزية.