مونديال كأس العالم بدبي يستقطب عمالقة السباحة
ssssssssssssssssssss

/ وام / تستضيف دبي الجولة الأخيرة لمنافسات كأس العالم للسباحة فينا / ايرويف بمشاركة واسعة لأبطال العالم والأولمبياد الذين يطمحون للفوز بلقب الحدث الذي يحتضنه مجمع حمدان الرياضي يومي 6 و7 نوفمبر المقبل.

ويتوقع منظمو المونديال إقامة حدث مميز آخر نظرا لمشاركة ألمع الأسماء في عالم السباحة وفي مقدمتهم الفائزون بكأس العالم للسباحة في 2014 الجنوب أفريقي تشاد لوكلوس والنجمة الهنغارية كاتينكا هوسزو حيث تحتضن دبي ولأول مرة الجولة النهائية للحدث المكون من 8 جولات والتي ستشهد تتويج الفائزين في الترتيب العام للرجال والسيدات وحصولهما على جائزة المركز الأول المالية البالغة 100 ألف دولار.

وتقام منافسات كأس العالم في 8 جولات تتوزع على ثلاث مراحل حيث جرت الأولى في موسكو وباريس في أغسطس والثانية في هونغ كونغ وبكين وسنغافورة في سبتمبر وأكتوبر والثالثة في طوكيو والدوحة في أكتوبر ونوفمبر ..على أن تستضيف دبي الجولة النهائية للحدث الذي اختتمت فيه حتى الآن ثلاث جولات. ورحب أحمد الفلاسي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة بأفضل السباحين والسباحات في العالم في دبي الشهر المقبل ..موضحا انها المرة الخامسة التي يقام فيها الحدث في دبي معربا عن السرور باستضافة الجولة النهائية والحاسمة لكأس العالم للسباحة هذا العام والذي يتوقع أن يكون غاية في القوة والإثارة لأهميته في تحديد الفائز باللقب ودوره في التأهل إلى الأولمبياد . وستقام منافسات كأس العالم للسباحة ـ للمرة الأولى ـ في حوض سباحة بطول 50مترا وذلك بعد أن أصبح حدثا مؤهلا للأولمبياد هذا العام حيث سيتنافس الرجال والسيدات من 30 دولة للفوز بجوائز الحدث المالية في 32 سباقا.