رئيس إتحاد العاب القوى يشيد بدعم حمدان بن راشد للرياضة والرياضيين
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

/ وام / وجه المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على دعمه للرياضة والرياضيين عامة ونادي النصر خاصة ومبادرته بإعداد اللاعب نصيب سالمين دعما لمنتخبنا الوطني .

وفي إطار الاستعدادات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة للمنتخبات الوطنية لألعاب القوى .. توجه لاعب المنتخب الوطني ماجد يوسف عيد “مواليد 1998” لاعب الـ /110/ أمتار حواجز و/400/ متر حواجز إلى العاصمة الفرنسية باريس للانضمام للتدريبات المكثفة بالمركز الأولمبي هناك تحت إشراف الخبير الفرنسي الدولي للحواجز فنسنت كلاريكو .

وتأتي فكرة إعداد اللاعب لهذا المعسكر من خلال التعاون بين نادي النصر واتحاد الإمارات لألعاب القوى .

ورحب سعادة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر بهذا التعاون ..مؤكدا أن النادي يضع جميع إمكانياته تحت تصرف الاتحادات لإبراز اللاعبين الأبطال خدمة للمنتخبات الوطنية سعيا لرفع اسم الدولة في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية .

ويتبنى نادي النصر وبالتنسيق والتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى ثمانية ناشئين من مواليد 2000 – 2001 يتقدمهم الناشئ الواعد ماجد فارس والذي لم يكمل الـ 14 من عمره وسوف يستمر هؤلاء الأبطال في التدريب في نادي النصر من الآن وحتى صيف 2018 تحضيرا لمشاركتهم في أولمبياد الشباب في الأرجنتين.