تتويج منتخبنا الوطني بلقب البطولة العربية للبولينج
bbbbbbbbbbbbbbbb

أبوظبي في 13 سبتمبر/وام/ توج منتخبنا الوطني للبولينج بلقب البطولة العربية السابعة للبولينج في مملكة البحرين محققا إنجازا جديدا لرياضة الامارات بالفوز بذهبيتي الفرق والمجموع العام بفضل تألق اللاعب حسين السويدي الذي نجح في تحقيق المركز الأول الذهبي ليضيف الذهبية الرابعة التي كفلت لمنتخبنا الفوز بالمجموعة العام .

وجاء اللاعب نايف عقاب في المركز الثاني الفضي متأثرا بإصابة الركبة التي قللت من تحركه قليلا إلا أنه نجح في اكمال المباراة ليؤكد البولينج الاماراتي تفوقه وجدارته بلقب بطولة العرب للمرة الخامسة على التوالي بعدما نجح شاكر علي .. نايف عقاب ..حسين السويدي ..حارب المنصوري ..محمود العطار والصاعد سلطان محمد خليفة القبيسي في الدفاع عن اللقب بالرغم من تحديات الفرق المنافسة التي قدمت مستويات متقدمة .. إلا أن إصرار وحماس ورغبة شباب الامارات كانت اكبر من التحديات ليجيء الفوز العربي الذهبي استثمارا لدعم القيادة الرشيدة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والمجالس الرياضية وجهود اتحاد البولينج برئاسة بطل الامارات العالمي محمد خليفة القبيسي.

وقد نجح منتخب البولينج في إضافة الميدالية الذهبية الرابعة التي وضعته في صدارة الترتيب العام عقب فوزه بفردية المسابقة التي حققها اللاعب الذهبي نايف عقاب في افتتاح البطولة والتي توالت بالفوز بذهبيتي الزوجي ثم الثلاثي وكان مسكها بذهبيتي الفرق والمجموعة العام وذلك علي حساب المنتخبات الخليجية المشاركة التي ضمت أكثر من 40 لاعبا ..فيما جاء المنتخب السعودي الشقيق في المركز الثالث البرونزي في الترتيب العام ..

وتم عقب نهاية المسابقة ليلة أمس تتويج الفائزين الأوائل بحضور جمال قاسم سلطان نائب رئيس الاتحاد وأحمد خميس العلي مدير المنتخب الوطني بعد أن حصد منتخبنا الوطني 8 ميداليات ملونة والتي كفلت له الفوز بالمركز الأول قبل إقامة منافسات الماسترز للرجال التي أقيمت بعد ظهر أمس والتي كانت مسكا للبطولة بمشاركة أفضل 16 لاعبا من حيث المجموع على حارات صالة أوزون بمجمع سترة التجاري في البحرين والتي لن تؤثر علي ترتيب الأبيض الاماراتي للبولينج .

وشهدت البطولة العربية تتويج منتخب البحرين للسيدات بلقب البطولة الثالثة التي استضافتها البحرين حيث قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية بتتويج المنتخبات الفائزة.