بولت يغيب عن معسكر جاميكا التدريبي قبل بطولة العالم للقوى
بولت

قال لودلو واتس رئيس بعثة جاميكا المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى إن العداء الشهير يوسين بولت الفائز بست ذهبيات أولمبية سيغيب عن المعسكر التدريبي لمنتخب جاميكا في اليابان قبل انطلاق بطولة العالم لألعاب القوى في بكين في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال واتس لرويترز عبر الهاتف من اليابان “بولت هو الرياضي الوحيد غير الموجود في المعسكر لأنه كان يخضع لبعض الفحوص في نفس الوقت الذي كان يستعد فيه للبطولة.”

وأضاف المسؤول الجاميكي قوله “كان من المفترض أن يأتي إلى المعسكر في اليابان لكنه في اللحظة الأخيرة تقرر عدم حضوره إذ أن الفريق سيسافر بعد يومين فقط إلى بكين.”

وقال واتس أيضا “توصلنا إلى انه من الأفضل له التوجه مباشرة إلى البطولة بدلا من القدوم إلى هنا أولا.”

ومن جهة أخرى تأكد غياب العداء كيمار بيلي كول بطل سباق 100 متر في ألعاب الكومنولث عن بطولة العالم بسبب إصابته بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال العداء البالغ من العمر 23 عاما في رسالة عبر موقع فيسبوك إن موسمه انتهى وإنه “لن أشارك في بطولة العالم.”
وقال واتس إنه من المحتمل أن يحل نيستا كارتر محل بيلي كول في سباق 100 في البطولة العالمية.

وكان كارتر احتل المركز الرابع في تصفيات جاميكا استعدادا لبطولة العالم وفاز ببرونزية السباق في بطولة العالم الماضية في موسكو في 2013.

وقال واتس أيضا “ما يزال لدينا فريق جيد وأمل أن تسير الأمور بصورة طيبة.. لدينا خيارات أخرى أيضا في ظل إمكانية مشاركة بعض الرياضيين المنافسين في سباق 200 متر في سباق التتابع أربعة في 100 متر بدلا من بيلي كول.